دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يتناول هذا البحث دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية والتعرف على أهميتها وأهدافها وأنواع أنشطتها التي ترتبط بالمناسبات الرسمية للبلاد ودورها في استغلال التراث من أجل إنعاش السياحة الداخلية وذلك من خلال زيادة عدد الزائرين للمتحف مما يؤدي إلى زيادة الدخل القومي للبلاد وإنتعاش الإقتصاد.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية