يتناول هذا البحث دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية والتعرف على أهميتها وأهدافها وأنواع أنشطتها التي ترتبط بالمناسبات الرسمية للبلاد ودورها في استغلال التراث من أجل إنعاش السياحة الداخلية وذلك من خلال زيادة عدد الزائرين للمتحف مما يؤدي إلى زيادة الدخل القومي للبلاد وإنتعاش الإقتصاد.
سيد عبدالعزيز محمد, هبه. (2023). دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً). مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 28(3), 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036
MLA
هبه سيد عبدالعزيز محمد. "دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً)". مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 28, 3, 2023, 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036
HARVARD
سيد عبدالعزيز محمد, هبه. (2023). 'دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً)', مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 28(3), pp. 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036
VANCOUVER
سيد عبدالعزيز محمد, هبه. دراسة تطبيقية ميدانية لبرامج التربية المتحفية ودورها في الحفاظ على الهوية وجذب الزائرين (متحف الفن الإسلامي نموذجاً). مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 2023; 28(3): 988-1008. doi: 10.21608/shak.2023.322036