تحاول هذه الدراسة التعرف على دور التعليم الجامعي في تشكيل رأس المال الثقافي لدى طلاب الجامعة، حيث تعتمد الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي المقارن من خلال إجراء دراسة ميدانية بواسطة تطبيق أداة الاستبيان على طلاب جامعة المنصورة للكشف عن ماهية التمايز الاجتماعي والثقافي بين (طلاب التعليم من خلال المقررات التقليدية والتعليم بالبرامج الأكاديمية المتخصصة بمصروفات). وذلك في ضوء مقولات نظرية رأس المال الثقافي لدى "بيير بورديو".
أنور العدل, د/أحمد. (2023). التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة (دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة). مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 28(2), 128-188. doi: 10.21608/shak.2023.300419
MLA
د/أحمد أنور العدل. "التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة (دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة)". مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 28, 2, 2023, 128-188. doi: 10.21608/shak.2023.300419
HARVARD
أنور العدل, د/أحمد. (2023). 'التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة (دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة)', مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 28(2), pp. 128-188. doi: 10.21608/shak.2023.300419
VANCOUVER
أنور العدل, د/أحمد. التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة (دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة). مجلة الدراسات الإنسانية والأدبية, 2023; 28(2): 128-188. doi: 10.21608/shak.2023.300419