نوع المستند : المقالة الأصلية
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
المراجع:
المراجع العربية:
1. أبو الحمائل، أحمد عبد المجيد علي. (إبريل، 2019). دور مناهج العلوم في تعزيز قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية لتحقيق أهداف رؤية 2030 من وجهة نظر معلمي العلوم، مجلة جامعة أم القري للعلوم التربوية والنفسية،10(2)، 368- 393.
2. جلامنة، حذيفة سعيد. (2016). تقييم محتوى مقررات التربية المدنية واللغة العربية والتربية الإسلامية للمرحلة الأساسية العليا في فلسطين في ضوء أسس المواطنة، رسالة ماجستير غير منشورة، جامعة بيرزيت، فلسطين.
3. حسن، مي ناصر غريب محمد. ( يونيه2014). متطلبات تفعيل التنشئة السياسية في ضوء التحولات السياسية بمصر بعد ثورة25 يناير2011، مجلة کلية التربية جامعة بورسعيد، 2(16)، 711-748.
4. حمزة، ميساء محمد مصطفى احمد. (يوليو، 2016). دراسة تحليلية لقيم المواطنة المتضمنة فى کتاب المواطنة وحقوق الانسان للصف الثانى الثانوى، دراسات عربية في التربية وعلم النفس، (75)، 407-450.
5. حوامد، کريمة. (2008). دور الجامعة في التنشئة السياسية لطلبة السنة الاولي والثانية علوم سياسية- دراسة ميدانية بجانعة باتنة، رسالة ماجستير غير منشورة، جامعة الحاج لخضر-باتنة، الجزائر.
8. العقيل، عصمت حسن. الحياري، حسن أحمد. (2014). دور الجامعات الأردنية في تدعيم قيم المواطنة، المجلة الأردنية في العلوم التربوية،10(4)، 517-542.
9. عمار، رضوى. (2014). التعليم والمواطنة والاندماج الوطني، القاهرة، مجلس الوزراء المصري مرکز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، 2-29.
المراجع الأجنبي:
Ye, W., and Ye, F. (Sep, 2019). Teaching Marxist political economy in Chinese universities: why not earlier?, Journal, Teaching in Higher Education Latest Articles, Rutledge